مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

” #الأمن_السيبراني ” تستطلع الآراء حول وثيقة ضوابط للأنظمة الحساسة


لدعم وتفعيل دور ذوي المصلحة في المشاركة

” #الأمن_السيبراني ” تستطلع الآراء حول وثيقة ضوابط للأنظمة الحساسة



دعت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني جميع المهتمين من ذوي المصلحة والعموم، إلى إبداء آرائهم ومقترحاتهم حول مسودة وثيقة ضوابط الأمن السيبراني للأنظمة الحساسة، وذلك انطلاقًا من دورها في تنظيم وحماية الفضاء السيبراني للمملكة، ودعم وتفعيل دور ذوي المصلحة والعموم في المشاركة، والإسهام في إبداء الرأي، بهدف الوصول إلى تشريعات وسياسات فعّالة.

وحثت الهيئة جميع المهتمين من ذوي المصلحة والعموم على المشاركة وفق النموذج المخصص لذلك عن طريق الرابط بالضغط هنا ، وذلك في مدة أقصاها الأربعاء 21/ 11/ 2018.

يأتي ذلك ضمن جهود الهيئة في السعي إلى تعزيز وحماية المصالح الحيوية للمملكة والأمن الوطني والبنى التحتية الحساسة والقطاعات ذات الأولوية والخدمات والأنشطة الحكومية.

يذكر أن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني قد قامت بتطوير وثيقة ضوابط الأمن السيبراني للأنظمة الحساسة بهدف دعم ضوابطه الأساسية في توفير الحد الأدنى من متطلبات الأمن السيبراني للأنظمة الحساسة المبنية وفق أفضل الممارسات والمعايير، وذلك لتلبية الاحتياجات الحالية الأمنية ورفع جاهزية الجهات ضمن نطاق عمل هذه الضوابط، حتى تتمكن الجهات الحيوية من حماية أنظمتها الحساسة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com