أعدت أمانة منطقة الرياض برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك 1438هـ والذي يضم أكثر من 160 فعالية ثقافية وترفيهية ورياضية موزعة على 30 موقعاً تغطي جميع أحياء مدينة الرياض .

وأوضح أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان أن برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام الذي يأتي بتوجيه من أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر، يتضمن فعاليات ترفيهية وفنية وتراثية ومسرحية ورياضية وعروضًا شعبية تقام في 30 موقعاً، تغطي جميع أحياء العاصمة وتستفيد من الساحات والحدائق والمنشآت الرياضية والمراكز الثقافية والاجتماعية.

وأضاف أن الفعاليات خصصت عددًا من المواقع للأنشطة النسائية وأنشطة الطفل، والتي تقدم عروضاً فنية وتراثية وترفيهية تحت إشراف كوادر نسائية بنسبة 100% إلى جانب المواقع المخصصة لاستقبال العائلات، لتتيح لجميع أفراد الأسرة الاحتفال بالعيد معاً في مكان واحد.

وأشار إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة حظوا بتخصيص مساحة واسعة من الفعاليات لهم، ليشاركوا إخوانهم فرحة العيد في عدد من المواقع المجهزة بكل ما يمكّنهم من الاستمتاع به، إضافة إلى تنفيذ زيارات للمرضى المنومين بالمستشفيات طوال أيام العيد بمشاركة عدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

وبين أن الفعاليات ستشهد هذا العام كرنفالاً للمسيرات الترفيهية يشارك فيها أكثر من 300 شخصية، وعروضًا للتضامن مع جنودنا البواسل، إضافة إلى مشاركة أهالي الأحياء في توزيع الهدايا والحلوى، منوها بالتعاون الكبير من كل الجهات الحكومية في دعم فعاليات الاحتفال بعيد الفطر.