مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017

الكاتبة الصغيرة #شدن تجذب الأنظار بمهرجان #ربيع_شبرا بالطائف‎


الكاتبة الصغيرة #شدن تجذب الأنظار بمهرجان #ربيع_شبرا بالطائف‎



جذبت الكاتبة الصغيرة شدن الأضواء في مهرجان ربيع شبرا بالطائف، والذي انطلق مساء أمس، ويستمر لمدة 9 أيام في قصر شبرا التاريخي، بالتعاون مع هيئة السياحة بالطائف.

وحرص عدد من زوار المهرجان في إجراء الحوارات معها والترويج لهذا المهرجان عبر سناباتهم، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية معها، فيما شاركت الطفلة في إحدى فقرات البرنامج على مسرح الاحتفال بكلمة ترحيبية وأنشودة عن الوطن.

وتعد الطفلة شدن العتيبي، والتي تدرس بالمرحلة الابتدائية بالطائف، أصغر كاتبة، بعد أن حصلت على المركز الأول على مستوى مدارس محافظة الطائف في مسابقة القصة القصيرة، والتي كانت بعنوان “ذكرى مميزة”، والتي تحدثت فيها عن بعض التصرفات من بعض الشباب في ذكرى اليوم الوطني، وذلك ضمن مسابقات ملتقى منطقة مكة المكرمة، والتي أقيمت تحت شعار “كيف نكون قدوة؟” العام الماضي.

وكانت فعاليات المهرجان انطلقت، مساء أمس، بحضور رئيس هيئة السياحة بالطائف الدكتور علي آل زايد، وسط حضور كبير من الزوار والأهالي، على الرغم من برودة الطقس.

وتنوعت فعاليات برامج المهرجان، حيث اشتمل على عدد من الفقرات المتنوعة من مسابقات للأطفال وكلمات خطابية وفلكلورات شعبية، إضافة إلى انتشار بسطات الأسر المنتجة في موقع المهرجان.

 





أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *