مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

بيع تذاكر مباراة الهلال والعين في إستاد جامعة الملك سعود‎


بيع تذاكر مباراة الهلال والعين في إستاد جامعة الملك سعود‎



تسبب الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر مباراة الهلال والعين، التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود‎ يوم الثلاثاء المقبل، في حدوث خلل بالموقع الإلكتروني الخاص بعملية بيع تذاكر لقاء دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان صورة من إستاد جامعة الملك سعود، وظهر من خلالها الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر مباراة الهلال والعين الإماراتي، حيث يرغب محبو وعشاق الزعيم في دعم فريقه في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية.

وكانت شركة صلة الرياضية اليوم الأحد، تذاكر مباراة الهلال والعين المُقرر إقامتها على إستاد جامعة الملك سعود في دور المجموعات، وشددت على أن البيع سيكون عبر الإنترنت فقط، كما كشفت عن حدوث إقبال جماهيري كبير خلال الدقائق الأولى من طرحها.

وطرحت صلة تذاكر مباراة الهلال والعين على إستاد جامعة الملك سعود بهذه الأسعار؛ وتراوحت أسعار الدرجة الموحدة بين 20، 35 و50 ريالًا، والعائلات الموحدة 35 ريالًا، 630 ريالًا منصة العائلات، و840 ريالًا منصة الأفراد.

ومن المتوقع أن تُباع تذاكر مباراة الهلال والعين التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود الذي يحتضن أول لقاء للزعيم بالكامل، خاصة أن الجماهير الهلالية تُمني النفس بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا بعدما خسر النهائي الماضي أمام الفريق الياباني.

وتم تخصيص أكثر من 4 آلاف مقعدًا للعائلات في إستاد جامعة الملك سعود، علمًا بأن سعته الإجمالية تصل لـ25 ألف مقعدًا، ومن المتوقع أن يكون لهم تواجد مؤثر في اللقاء الآسيوي ويقبلون على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين الإماراتي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com