مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017

#ملاعب_شبابيّه بعدد من “قُرى #مدينة_الباحة


“لجنة مشكلة” تقف ميدانيا على عدد من المواقع لإنشاء

#ملاعب_شبابيّه بعدد من “قُرى #مدينة_الباحة



قام رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن مسفر آل هادي ولجنة مشكلة من أمانة منطقة الباحة والمجلس البلدي وعدد من معرفي قرى المدينة بالوقوف على المواقع التي تصلح لإقامة ملاعب رياضية للشباب في كل من :

الربيان ، الكراء ، المزرع ، الخويتم .

وتأتي هذه المبادرة من المجلس البلدي بعد تنسيق مع الأمانة ومعرفي القرى كي يتم تسوية المواقع وتعديلها بالإمكانات الذاتية للأمانة.

من جهته عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة برئاسة الأستاذ أحمد بن مسفر آل هادي مساء أمس اجتماعه الدوري بمقر المجلس وحضور جميع الأعضاء حيث طالب عضو المجلس الأستاذ / محمد بن ظافر آل منصور بإزالة الصناديق والأكشاك الواقعة بجوار سوق التمور والتي تشوه الجمال البصري.

وأفاد ممثل الأمانة عضو المجلس البلدي المهندس عبدالعزيز بن بركات المالكي بأن هناك مبالغ اعتمدت لمعالجة التشوه البصري في مدينة الباحة.

كما قرر المجلس مخاطبة الأمانة بتخصيص مواقع كمجمعات للمصالح الحكومية تتوزع جغرافيا في أرجاء مدينة الباحة التي تمتد من شبرقة شمالاً حتى خفه وبني حدة جنوباً ومن المزرع شرقاً حتى الأشفية غرباً، ويأتي ذلك حلا تدريجياً لتخفيف الضغط المروري على المنطقة المركزية ويتوافق أيضاً مع المخطط الإرشادي .

ورداً على مطالبة المهندس عبدالعزيز بن مطر الزهراني عضو المجلس البلدي أشار المهندس عبدالعزيز بن بركات المالكي بأن هناك معالجة لإيجاد مواقع مخصصة للباعة المتجولين على شريطة حصولهم على تراخيص صحية ليسهل متابعتهم .

تجدر الإشارة أن هناك حزمه من المطالبات أقرها المجلس أبرزها تسريع إنجاز مشروع القرية التراثية في شمال المدينة والاهتمام أيضاً بمداخل القرى. تجدر الإشارة أن المجلس أبدى ارتياحه للجهود التي تقوم بها الأمانة بتحسين طرق مدينة الباحة وكذلك إعادة السفلتة في عدد من أحياء وقرى المدينة.

هذا وأكد “المجلس البلدي يأمانة الباحة ” انه يأمل الاستمرار في هذه الجهود التي تبرز جمال وبهاء مدينة الباحة كمدينة سياحية أخذت موقعاً عالياً على مستوى المواقع السياحة السعودية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com