مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة00


استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة00



شب حريق محدود في أحد أركان مبنى مكون من طابقين مخصص لسكن طالبات جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وأوضحت جامعة طيبة، في تغريدات لها عبر “تويتر”، أنه تم نقل أربع طالبات للمستشفى بسبب الاختناق بالدخان، وقد غادرن بالسلامة، فيما تم خروج بقية الطالبات من المبنى بسلام.

وأكدت الجامعة أن المبنى وغيره من المباني التابعة للجامعة تخضع لاشتراطات السلامة من قبل الدفاع المدني، وأن التحقيق في أسباب الحريق لا زالت تحت الإجراء من قبل الجهات المختصة.

ووجه مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، الجهات ذات العلاقة بالجامعة فورًا باستئجار فندق جديد ومجهز ونقل الطالبات إليه، وتسكينهن حتى نهاية اختبارات الفصل الدراسي الحالي، وإعادة صيانة مبنى السكن الحالي والتأكد من اشتراطات السلامة.

واطمأن مدير جامعة طيبة على بناته الطالبات خلال اتصال هاتفي، متمنيًا لهن الصحة والسلامة، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير وسائل السلامة وكافة الاشتراطات للمنسوبين والطلبة.

كما اطمأن عدد من مسؤولي الجامعة على الطالبات، حيث تم زيارة وكيل الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وعميد شؤون الطلاب وبعض المسؤولين من شطري الطلاب والطالبات، كما قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بزيارة الطالبات والاطمئنان على صحتهن والوقوف على احتياجاتهن.

وأيضًا، اطمأن الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة هاتفيًّا على الطالبات عقب حدوث الحريق في السكن، متمنيًا لهن السلامة.

وشكر مدير الجامعة عبدالعزيز السراني، أمير منطقة المدينة على متابعته واطمئنانه على بناته الطالبات، وأن هذا ليس بغريب عليه.

ونشرت الجامعة صورًا من السكن الذي تم نقل الطالبات إليه اليوم، وسيتم تسكينهن فيه حتى نهاية اختبارات الفصل الحالي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com