مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

مغردون عن #قمة_القدس : رسالة واضحة من الملك إلى الجميع


مغردون عن #قمة_القدس : رسالة واضحة من الملك إلى الجميع



أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، عن تسمية القمة العربية الـ 29 بـ “قمة القدس”، وقال : “ليعلم القاصي والداني أن فلسطين وشعبها في وجدان العرب والمسلمين جميعاً”.

 

قمة القدس

وعبّر المغردون عن فخرهم واعتزازهم بموقف الملك سلمان، وما تقدمه السعودية من دعم دائم ومستمر للقضية الفلسطينية، وقال المغرد “عبدالعزيز”: “الاسم يكفي لبيان عظمة القضية الفلسطينية في قلب خادم الحرمين الشريفين وفي قلوب كل السعوديين”، وأضاف المغرد “محمد السعيد”: “مواقف المملكة مع فلسطين يشهد لها التاريخ”.

المتاجرون بالقضية

وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ثبات موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية، حيث قال المغرد “فهد المحياوي”: “نحن لم نتاجر في القضية، ولم نطبع مع العدو، نحن وقفنا ودعمنا وساندنا فلسطين وشعبها بكل ما نملك”، ورد مغرد : “لله درك من ملك”.

وقال المغرد “منذر آل الشيخ مبارك”: “رسالة واضحة ورد على كل أفاك من القوميين و#دعاة_الصحوة و #الإخوان من أوغروا صدور الحمقى والرعاع وهي رسالة واضحة لمن نسميهم #العرب_المسترعبة #القدس سيعيدها أحفاد كرام فتحوها أول مرة لا أمثالكم”.

دعم مستمر

أعلن خادم الحرمين الشريفين عن تبرع السعودية بـ 150 مليون دولار لإدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف في القدس، و50 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى “الأونروا”.

ووجه المغردون شكرهم للملك سلمان على ما تقدمه المملكة للقضية الفلسطينية، وأكدوا أن السعودية هي الداعم الأول دائمًا وأبدًا لكل قضايا الوطن العربي والعالم الإسلامي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com