مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

تفاعل ضخم مع هاشتاق ” القدس قضية السعودية الأولى “


تفاعل ضخم مع هاشتاق ” القدس قضية السعودية الأولى “



عبًر مغردون سعوديون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ووقوف المملكة مع القضية الفلسطينية منذ عهد المؤسس رحمه الله إلى اليوم وما قدمته السعودية لنصرة القدس، من خلال إطلاق هاشتاق القدس قضيه السعودية الأولى، وذلك بعد قيام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس.

وقال الدكتور أحمد الشهري: منذ عام 1948م و‫القدس قضية السعودية الأولى فقد اختلط دم أبطال الجيش السعودي الباسل بتراب فلسطين، ولا زالت قضية القدس والأقصى الإهتمام والقضية الأولى لملوك هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه، وفي عهد ملك الحزم وولي عهده أصبحت القدس هاجسهما في كل مناسبة ومحفل.

وعلق محمد ‫#القدسقضيهالسعوديه_الأولى، لمن يشكك بِنَا ‏في قضية القدس مِن الحاقدين والمتصهينين العرب والإعلاميين المحرضين، ‏لتعلموا أن أول موقف عربي في قضية القدس وبكل صراحه ورغماً عنهم هي السعودية رحمك الله يـا ” الفيصل ” .
‏‫
وكتبت صالحة: ‏السعودية أفعالها أكثر صدقاً ممن يتاجرون بالقضية الفلسطينية بالإعلام، متسائلة: ” ماذا قدم العرب سوى خطاباتهم الرنانة، فالسعودية قدمت أرواح أبنائها في حروب فلسطين وتدعم القضية ماديا ومعنويا وتحمل أعباء الفلسطينيين للعمرة والحج وغيرها الكثير ” .

وفي سياق متصل، أدان مجلس الوزراء، أمس الإثنين، قيام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس، مشددا أن هذه الخطوة تمثل انحيازاً كبيراً ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس والتي كفلتها القرارات الدولية.

وأكد المجلس على إدانة المملكة الشديدة لاستهداف المدنيين الفلسطينيين العزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه وقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني الشقيق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com