مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

#الاتحادالسعودي لكرة القدم يصعد حادثة مهاجم السد بونجاح «المشينة» إلى الفيفا


أبدى امتعاضه الشديد إزاء التجاهل واللا مبالاة التي أظهرها الاتحاد الآسيوي

#الاتحادالسعودي لكرة القدم يصعد حادثة مهاجم السد بونجاح «المشينة» إلى الفيفا



أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم أسفه لتجاهل الاتحاد الآسيوي حادثة لاعب السد القطري بغداد بونجاح وهو يشير بيده متهما حكم المباراة بالرشوة.. ورفع القضية للفيفا.

وذلك حسبما ذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان له نشره اليوم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه: “أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم امتعاضه الشديد إزاء التجاهل واللا مبالاة التي أظهرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حادثة لاعب نادي السد القطري بغداد بونجاح الذي شاهده الجميع وهو يشير بيده متهما الحكم بالرشوة خلال مباراة الذهاب التي جمعت فريقه مع النادي الأهلي السعودي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا”.

وأكد الاتحاد السعودي بأن النادي الأهلي وبالتنسيق معه قد رفع احتجاجا للاتحاد الآسيوي إزاء تصرف لاعب السد القطري، مطالبا بإصدار قرار بشأنه قبل مواجهة الإياب، وقد جاء رد الاتحاد الآسيوي بأن الإجراءات قائمة في هذا الصدد، غير أنه لم يأخذ أي إجراء بهذا الخصوص، حيث أقيمت المباراة وشارك اللاعب وكأن شيئا لم يكن.

وإذ ابدى الاتحاد السعودي أسفه لهذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالنادي الأهلي.

وأوضح الاتحاد السعودي أنه قد باشر مخاطبة الاتحاد الآسيوي بذلك مع الرفع في ذات الوقت للاتحاد الدولي لكرة القدم وإخطاره بالشواهد الخاصة بالحادثة نفسها واعتراف لاعب السد القطري الصريح خلال المؤتمر الصحفي بفعلته المشينة، بالإضافة إلى إرفاق كافة الوقائع التي تعرضت لها الأندية السعودية خلال مشاركاتها في دوري أبطال آسيا والتي تسببت في إلحاق الضرر بها.ش


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com