مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017

8 مواقع تشهد فعاليات #عيد_طيبة


8 مواقع تشهد فعاليات #عيد_طيبة



أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة استعداداتها لبدء تنظيم احتفالات “عيد طيبة 39 ” حيث ازدانت الطرق والميادين العامة بالإنارة والزينة وتوشحت بعلم المملكة, استعداداً لبدء فعاليات عيد الفطر المبارك.

وأوضح رئيس اللجنة العليا لاحتفالات العيد مساعد أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن علي العوفي أن احتفالات “عيد طيبة 39 ” ستشهد العديد من الفعاليات التي ستقام في 8 مواقع متنوعة تغطي المدينة المنورة عبر منظومة من الفعاليات الشيقة والمنوعة التي ستشكل مزيجاً من تاريخ المنطقة, وأصالة الموروث بالمدينة المنورة وتهدف إلى تعزيز الجانب الحضاري والثقافي والسياحي والتوعوي.

وبيّن أن فعاليات “عيد طيبة 39” تشمل احتفالات الأهالي في حديقة الملك فهد التي ستقام على مدى تسعة أيام, فيما ستنظم فعاليات العيد في نطاق بلديات أحد, والبيداء, والعيون, والعوالي, والفريش, والصويدرة, والمندسة. اعتباراً من أول أيام العيد وتستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر المبارك.
وأفاد العوفي أن فعاليات تشمل فقرات منوعة تتضمن الألوان الفلكلورية الشعبية، وكذلك المسابقات بمشاركة كبار السن، بالإضافة إلى الأناشيد والألعاب الشعبية والترفيهية وألعاب الأطفال، وعروضاً مسرحية, وأوبريت ومسابقات وهدايا، فضلاً عن فعاليات سوق العينية بمشاركة الحرف والصناعات اليدوية ، وتقديم جانب من الصور الاجتماعية لأهالي المدينة المنورة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com