مكتب إشراف تحفيظ القرآن ببالشهم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشهم
www.berbash.com/home
كليتي حياتي
مدن
فعاليات السعودية 2017
بنر

اختتام #مهرجان_العسل_الدولي الحادي عشر #الباحة


اختتام #مهرجان_العسل_الدولي الحادي عشر #الباحة



اختتمت أمس, فعاليات مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة، الذي نظمته جمعية النحالين التعاونية في المنطقة خلال الفترة من 01 وحتى 20 من الشهر الحالي, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، وذلك في متنزه الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.

واستمع الدكتور اللويحق فور وصوله إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من 30 محلاً لبيع العسل ومنتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضين من داخل المملكة، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج العسل.

بعد ذلك بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم كلمة شكر فيها وكيل الإمارة على رعايته لحفل اختتام المهرجان، كما قدم شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته لحفل افتتاح مهرجان العسل, وكذلك افتتاح سموه المؤتمر الدولي للنحل المصاحب للمهرجان.

وأكد رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل أن المهرجان شهد مشاركة قرابة 20 طناً من العسل المتميز, كما تميز المهرجان بإقامة العديد من الدورات التدريبية التي استمرت لمدة ثلاث أيام نظمت تحت عنوان ” كن نحالاً ولا تكن عسالاً “, بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية التي استهدفت الأسرة والطفل وحظيت بحضور كبير من الجمهور.

ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان “باحة العسل” بمشاركة فرقة ذي عين الشعبية.

وفي ختام الحفل تم تكريم أفضل عسل سائل, وأفضل عرض أقراص شمعية, وأفضل جناح مشارك بالمهرجان والمقدمة من الشيخ علي المجدوعي لدعم صناعة العسل, كما تم تكريم الإعلاميين, والمشرفين, بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة.

حضر الحفل نائب مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي, ومدير عام فرع وزارة الطرق والنقل بالباحة المهندس مسفر المالكي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com